مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / الكشف عن أسرار معمل الضوضاء Dpurat

الكشف عن أسرار معمل الضوضاء Dpurat

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-04-11      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

ومع ارتفاع معايير جودة الحياة، بدأ الناس يهتمون بالبيئة المنزلية الهادئة والصالحة للعيش.

ومع ذلك، مع دخول المزيد والمزيد من الأجهزة المنزلية إلى المنزل، زادت أيضًا مصادر الضوضاء في البيئة المنزلية بشكل ملحوظ، مما يؤثر بشكل خطير على الحياة اليومية للمستهلكين ونومهم.للحفاظ على قدرتها التنافسية وتلبية توقعات العملاء، يجب على الشركات المصنعة اعتماد تقنيات منخفضة الضوضاء لمنتجاتها.


مع تزايد معايير الصناعة الصارمة لنظام تهوية الهواء النقي، تطور نظام تهوية الهواء النقي من مروحة عادم بسيطة إلى نظام معقد 'وحدة تنقية الهواء النقي'، ويستمر السوق في طرح متطلبات أعلى لتكنولوجيا التهوية.


الآن أصبح لنظام تهوية الهواء النقي هياكل هندسية معقدة وتصميمات محكمة الغلق.في الماضي، لم يكن من الممكن إرسال اختبارات المنتج إلا إلى المختبرات التعاونية للاختبار، وكان الأمر يستغرق أسبوعًا.لقد جعلت Dpurat من أولوياتها العمل على تقليل مستويات الضوضاء لتحقيق أقصى قدر من الراحة والصحة للمستخدمين.وللقيام بذلك، استثمرنا في مختبرنا المتطور الذي يسمح لهم بإجراء الاختبار والتطوير بسرعة إيرف التي تلبي معايير الصناعة.


يعتبر المختبر بمثابة 'ساحة المعركة' في الخط الأول لأعمال الفحص والاختبار، وهو أيضًا تجسيد للقوة الشاملة للشركة المصنعة.من أجل تجربة مستخدم أفضل، فإن إنتاج وتطوير كل منتج قد مر بعملية اختبار صغير، واختبار تجريبي وإنتاج تجريبي دفعة واحدة، ويمكن للمختبر أن يساعدنا في إجراء تحليل دقيق لأداء المنتج.


ادخل إلى مختبر Dpurat الوطني للضوضاء.


Dpurat يتبنى مختبر الضوضاء الحل المفاهيمي لغرفة في غرفة، والذي يمكنه تحقيق ضوضاء خلفية منخفضة للغاية تبلغ 19 ديسيبل فقط.في هذه المساحة المغلقة، يتم تغطية 5 جدران بمواد امتصاص الصوت من سبيكة شبه منحرفة.وبهذه الطريقة، يمكن لوسط نشر الموجات الصوتية أن يمتد إلى ما لا نهاية في جميع الاتجاهات بالتساوي، ودون تداخل الضوضاء البيئية، يمكن أن ينتشر الصوت الذي يشعه مصدر الصوت 'بحرية'.


1


ينقسم المختبر إلى غرفتين، A وB. كل غرفة مجهزة بقناة مدخل ومخرج هواء مستقلة، والتي تتوافق مع ISO 3745-2012، GB/T6882-2016 ومعايير الاختبار الأخرى.


2


تعتمد كل غرفة كاتمة للصدى بنية تحتية مستقلة لعزل الصوت وعزل الاهتزاز، ولا تتداخل مع بعضها البعض عند الاختبار.الغرفة (أ) هي الغرفة الخارجية، والغرفة (ب) هي الغرفة الداخلية.


3


دعونا نرى كيف يقوم مهندسونا باختبار ضجيج نظام الهواء النقي.



وقد أسفرت عشرات الآلاف من الاختبارات التي أجريت في معمل Dpurat عن ذلك ERV الصناعية عالية الجودة مع مستويات ضوضاء منخفضة للغاية.يتم ضمان تجربة المستخدم المثالية من خلال التحكم في اهتزاز المحرك والمروحة والضاغط - وجميع الأجزاء التي تساهم في تحقيق نتيجة إيجابية للعملاء.


5


بالنسبة للمستخدمين، يجب أن يكون ضجيج نظام الهواء النقي أحد العوامل التي يجب مراعاتها عند الشراء.


اتصل بـ Dpurat

اتصل بـ Dpurat

Malu Chen

الهاتف / واتس اب: 13967658311-86
البريد الإلكتروني : sales@dpurat.com
Wechat: lucy1217885766
سكايب : maluchen123

فئة المنتجات

ERV

روابط سريعة

الملف الشخصي

ابحث عما تحتاجه

تابعنا

حقوق النشر © 2022 Zhejiang Depulaitai Environmental Technology Co., Ltd.  الدعم من قبل      Leadong   . Sitemap