مسكن / منتجات / DPURAT ERV / جهاز تهوية منزلي موفر للطاقة بقدرة 600 م 3 / ساعة

loading

جهاز تهوية منزلي موفر للطاقة بقدرة 600 م 3 / ساعة

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نموذج

AHE-60W / D AHE-80W / D AHE-100W / D AHE-100WB1 / D AHE-120WB1 / D

مزايا المنتج:

في أنظمة HVAC السكنية والتجارية ، تسهل تهوية استعادة الطاقة (ERV) نقل الطاقة من هواء العادم إلى هواء التهوية الخارجية الوارد.يتيح ذلك معالجة الهواء الخارجي عن طريق التبريد المسبق وإزالة الرطوبة في المواسم الأكثر دفئًا ، وتسخينه مسبقًا وترطيبه في المواسم الباردة.من خلال دمج استعادة الطاقة ، يمكن للمباني الامتثال لمعايير ASHRAE للتهوية والطاقة ، وتحسين جودة الهواء الداخلي ، وتقليل السعة الإجمالية المطلوبة لمعدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

التعليمات

  1.  ما هو الضغط الساكن في جهاز التنفس الصناعي لاستعادة الطاقة؟

يشير الضغط الساكن في جهاز التنفس الصناعي لاستعادة الطاقة (ERV) إلى المقاومة أو القوة التي يواجهها الهواء أثناء تحركه عبر نظام التهوية.إنه مقياس لاختلاف الضغط بين جانبي المدخل والمخرج لوحدة ERV الناتج عن عوامل مختلفة مثل مقاومة تدفق الهواء من المرشحات ، مجاري الهواء ، المخمدات ، والمبادل الحراري.

في ERV ، يكون الضغط الساكن مهمًا لأنه يؤثر على أداء وكفاءة النظام.كلما زاد الضغط الساكن ، كان على النظام أن يعمل بجد لتحريك الهواء عبر نظام التهوية.يمكن أن يؤدي ذلك إلى زيادة استهلاك الطاقة وتقليل تدفق الهواء.

لضمان التشغيل والأداء المناسبين ، تم تصميم وحدات ERV للعمل ضمن نطاق معين من الضغط الساكن.توفر الشركات المصنعة المواصفات التي تشير إلى أقصى ضغط ثابت يمكن للوحدة التعامل معه.من المهم تحديد ERV مع تصنيف ضغط ثابت مناسب يتوافق مع متطلبات التطبيق المحدد.

باختصار ، يشير الضغط الساكن في جهاز التنفس الصناعي لاستعادة الطاقة إلى المقاومة التي يواجهها الهواء أثناء تدفقه عبر النظام.إنها معلمة مهمة يجب مراعاتها عند تصميم وحدة ERV واختيارها وتشغيلها لضمان الأداء الأمثل والكفاءة.

على: 
تحت: 
اتصل بـ Dpurat

فئة المنتج

اتصل بـ Dpurat

اتصل بـ Dpurat

Malu Chen

الهاتف / واتس اب: 13967658311-86
البريد الإلكتروني : sales@dpurat.com
Wechat: lucy1217885766
سكايب : maluchen123

فئة المنتجات

ERV

روابط سريعة

الملف الشخصي

ابحث عما تحتاجه

تابعنا

حقوق النشر © 2022 Zhejiang Depulaitai Environmental Technology Co., Ltd.  الدعم من قبل      Leadong   . Sitemap