مسكن / منتجات / فلتر هيبا للمطبخ، سقف معلق لتجاوز الضوضاء EEV

loading

فلتر هيبا للمطبخ، سقف معلق لتجاوز الضوضاء EEV

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

عارضات ازياء:

AHE-80W/DP

AHE-100W/DP

تُعد أجهزة تهوية استعادة الطاقة (ERV) الخاصة بنا حلاً فعالاً وفعالاً من حيث التكلفة للحفاظ على بيئة داخلية صحية ومريحة وموفرة للطاقة.إنه ليس مجرد منتج، ولكنه استثمار مستدام لمنزلك.

الكفاءة وفعالية التكلفة يتم تشغيل ERV بواسطة أحدث جيل من مراوح EC منخفضة الطاقة، مما يضمن الحد الأدنى من استخدام الطاقة.تكاليف التشغيل منخفضة بشكل مدهش، وتعادل تقريبًا تكلفة المصباح الكهربائي.ويتميز بمبادل حراري ذو تدفق معاكس، وهو قلب النظام، والذي لا يتطلب أي طاقة.الطاقة الوحيدة اللازمة هي أن تقوم المراوح الصغيرة بتدوير الهواء حول منزلك.مع متوسط ​​تكاليف سنوية تتراوح بين 20 إلى 30 جنيهًا إسترلينيًا، يعد هذا حلاً ميسور التكلفة للحفاظ على جودة الهواء الداخلي.

علاوة على ذلك، فإن ERV الخاص بنا يستعيد في المتوسط ​​75% من الحرارة المهدرة عادةً، مما يعني أن أي إنفاق يمكن تعويضه بسهولة عن طريق توفير الطاقة.

صيانة اعتمادًا على موقع منزلك، تكون صيانة الفلتر بسيطة وغير متكررة.عادةً ما تحتاج المرشحات إلى التنظيف أو التغيير كل 6 أشهر إلى سنة.نحن نقدم أيضًا مجموعة من وسائط التصفية التي يمكن أن توفر خيارًا فعالاً من حيث التكلفة للصيانة.

ضمان نحن ندعم جودة وطول عمر أنظمة ERV الخاصة بنا.تأتي منتجاتنا مع ضمان على المحرك لمدة 5 سنوات وضمان على العمل لمدة عامين، مما يوفر لك راحة البال فيما يتعلق باستثماراتك.

التخصيص تختلف تكلفة نظام ERV حسب حجم منزلك، وعدد نقاط الاستخراج والتوزيع المطلوبة، ومعدل حجم الهواء.نحن نفخر بتصميم أنظمة مخصصة لتلبية الاحتياجات الفريدة لكل منزل.نحن نقدم خيارات مختلفة للوحدات لتناسب ميزانيتك ومواصفات العقار.

على: 
تحت: 
اتصل بـ Dpurat

فئة المنتج

اتصل بـ Dpurat

اتصل بـ Dpurat

Malu Chen

الهاتف / واتس اب: 13967658311-86
البريد الإلكتروني : sales@dpurat.com
Wechat: lucy1217885766
سكايب : maluchen123

فئة المنتجات

ERV

روابط سريعة

الملف الشخصي

ابحث عما تحتاجه

تابعنا

حقوق النشر © 2022 Zhejiang Depulaitai Environmental Technology Co., Ltd.  الدعم من قبل      Leadong   . Sitemap