مسكن / أخبار

الإخبارية

ERV

هذه المقالات كلها ذات أهمية كبيرة في جوانجيانج. أعتقد أن هذه المعلومات يمكن أن تساعدك على فهم المعلومات المهنية لـ ERV. إذا كنت تريد معرفة المزيد ، يمكنك الاتصال بنا في أي وقت ، يمكننا تزويدك بمزيد من التوجيه المهني.
2024
DATE
09 - 04
عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على بيئة معيشية مريحة وصحية، تلعب التهوية المناسبة دورًا حاسمًا. تم تصميم جهاز تهوية استعادة الطاقة السكنية (ERV) لتحسين جودة الهواء الداخلي مع توفير الطاقة. يعالج هذا النظام المتقدم على وجه التحديد الحاجة إلى تبادل الهواء بكفاءة في المنازل، وتحقيق التوازن بين درجات حرارة الهواء الداخلي ومستويات الرطوبة لضمان مساحة معيشة مريحة. هنا، نتعمق في تفاصيل ما هو ERV السكني، وكيف يعمل، ولماذا قد يكون ضروريًا لمنزلك.
اقرأ المزيد
2024
DATE
08 - 16
تعد أجهزة تهوية استعادة الطاقة التجارية (ERVs) مكونات أساسية في أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) الحديثة، خاصة في المباني الكبيرة مثل المكاتب والمستودعات والمدارس. لا تعمل مركبات ERV على تحسين جودة الهواء الداخلي فحسب، بل تعمل أيضًا على تحسين كفاءة استخدام الطاقة بشكل كبير. تقدم شركات مثل Dpurat حلول ERV الصناعية التي تعد بتهوية مثالية مع توفير الطاقة. يعمل ERV التجاري عن طريق تبادل الهواء الداخلي القديم مع الهواء الخارجي النقي أثناء التقاط وإعادة استخدام بعض الطاقة من الهواء الصادر. وتساعد هذه العملية في الحفاظ على مناخ داخلي متوازن وتقليل استهلاك الطاقة وتوفير بيئة أكثر صحة.
اقرأ المزيد
2022
DATE
12 - 13
لقد جعل جائحة COVID-19 جودة الهواء الداخلي (IAQ) والتهوية كلمات منزلية.إن استراتيجيات التهوية المتوازنة آخذة في الازدياد بالفعل.الطريقة الأكثر فاعلية هي استخدام جهاز التنفس الصناعي لاستعادة الطاقة (ERV) ، وهي طريقة لتزويد الهواء المقسى والمفلتر والتحكم فيه.
اقرأ المزيد
2022
DATE
12 - 19
يمكن أن يوفر نظام التهوية في منزلك العديد من المزايا.على سبيل المثال ، يحافظ على نقاء الهواء الداخلي ، ويقلل من الملوثات ومسببات الحساسية ويضبط مستوى الرطوبة.
اقرأ المزيد
2022
DATE
12 - 07
4 فوائد مراوح استعادة الطاقةلماذا يجب عليك تثبيت ERV؟فيما يلي بعض الأسباب التي تدفعك إلى التفكير في الأمر: تقليل البصمة الكربونية ، وفواتير الخدمات العامة ، تحسين جودة الهواء الداخلي ، وإطالة عمر احتواء نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء 1.تقليل الكربون
اقرأ المزيد

اتصل بـ Dpurat

Malu Chen

الهاتف / واتس اب: 13967658311-86
البريد الإلكتروني : sales@dpurat.com
Wechat: lucy1217885766
سكايب : maluchen123

فئة المنتجات

ERV

روابط سريعة

الملف الشخصي

ابحث عما تحتاجه

تابعنا

حقوق النشر © 2022 Zhejiang Depulaitai Environmental Technology Co., Ltd.  الدعم من قبل      Leadong   . Sitemap