مسكن / أخبار / اخبار الصناعة / الكشف عن نقطة الألم في الصناعة: ظاهرة عودة الهواء المركزي في أنظمة التهوية

الكشف عن نقطة الألم في الصناعة: ظاهرة عودة الهواء المركزي في أنظمة التهوية

الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-11-24      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

مباشرة إلى صلب الموضوع: إيجابيات وسلبيات عودة الهواء المركزي

ملكنا وجهة نظر: العيوب تفوق الفوائد، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى مشاكل الفائض

اليوم، أطرح عليكم مشكلة قديمة: 'الهواء الراجع المركزي أم الهواء الراجع لكل غرفة على حدة؟ ' .أريد أن أتحدث عن العيوب الفنية وتراجع الصناعة الناجم عن التكلفة.

يتأذى عملاء أنظمة التهوية بسهولة لأن الهواء الراجع المركزي يلبي كل خيال العملاء غير المحترفين:

1. تجاوز التصميم العادي واختيار مضيف كبير الحجم للهواء: إنه يلبي خيال حجم التهوية.ومع ذلك، على الرغم من أن المضيف كبير، إلا أن صندوق التوزيع صغير، كما أن تقليل القطر مبكر جدًا، مما يؤدي إلى خسارة كبيرة في حجم الهواء بين الأجهزة.غالبًا لا يتمكن الهواء النقي من الوصول إلى منطقة الراحة الأساسية.

2. وجود مخطط الهواء الفائض: وهذا يرضي خيال العملاء فيما يتعلق بتنظيم تدفق هواء العادم.ومع ذلك، بدون توجيه جوي عائد، من المتوقع أن تنتقل الرياح حول منطقة الراحة الأساسية وتعود.وهذا مثل افتراض أن الريح لها عواطف ويمكنها فهم قلب صاحبها.

3. وجود صندوق هواء عودة مركزي: وهذا يلبي خيال تأثير العادم والضوضاء.ومع ذلك، فإن أنبوب الهواء الرئيسي يأتي مباشرة إلى غرفة المعيشة من المروحة.كيف يمكن التخلص من الضوضاء ذات التردد العالي، وكيف يمكن التعامل مع الضوضاء ذات التردد المنخفض؟هل من المناسب أن تتحمل غرفة المعيشة الضوضاء؟

أسباب ظاهرة عودة الهواء المركزية

ترجع ظاهرة الهواء الراجع المركزي إلى الأسباب التالية:

1. النظر في مواد التثبيت وتكاليف العمالة: يعلم الجميع أن تكلفة أنظمة التهوية تتناسب خطيًا مع الحجم.إذا ظل الحجم دون تغيير وانخفض خط الأنابيب إلى النصف، فسيتم تقليل المواد المساعدة والعمالة بشكل كبير.

2. قضايا السلامة: اللكم التهوية حساس للغاية.إدارة الممتلكات من المنازل لديها متطلبات عالية.في الأساس، عليك أن تسأل إدارة الممتلكات، والرد ليس لكمة.يمكن أن يقلل إجمالي الهواء الراجع المركزي من التثقيب بنسبة 80%، كما يقلل أنبوب الهواء التسليم بنسبة 20% أخرى من خط الأنابيب، وبالتالي تقليل خط الأنابيب بنسبة 50% بشكل عام، بما في ذلك العمل خلف الكواليس والتثقيب.

عيوب عودة الهواء المركزي

أصبحت الشقق الكبيرة والمنازل المتجاورة والمنازل المنفصلة أكثر شعبية، وخاصة غرف النوم الرئيسية، والتي يمكن أن تتجاوز بسهولة 30 مترًا مربعًا.كيفية التعامل معها دون أنبوب الهواء العودة؟تجاوز من خلال فجوة الباب؟هل حسبت المقاومة؟

إذن، ماذا نوصي؟

سواء كانت تهوية عادية أو تهوية إزالة الرطوبة، يجب أن يكون مفهوم تصميم وتركيب خط الأنابيب هو نفسه: —— تنظيم تدفق الهواء الموصى به لإمدادات المنطقة وهيكل العادم

نهجنا هو على النحو التالي:

1. تصميم المضيف وفقًا للطلب، واستعادة حجم الهواء التصميمي بنسبة 100% (أو أعلى)، مع الأخذ في الاعتبار الضغط الساكن الخارجي للمعدات ومقاومة خطوط الأنابيب؛

2. الميزانية الصحيحة لـ 'مقاومة الحلقة الأكثر سلبية' لضمان حجم الهواء النقي في الطرف الأبعد؛

3. تصميم حجم التهوية مع الأخذ في الاعتبار سعة كل أنبوب، والضوضاء، والمقاومة: من الضروري التأكد من أن كل خط أنابيب يمكنه التعامل مع حجم الهواء المصمم دون التسبب في ضوضاء أو مقاومة غير ضرورية قد تعيق كفاءة النظام.

4. الجمع بين الهواء الراجع الفردي والهواء الراجع المركزي، مع الأخذ في الاعتبار مشكلة الفائض بشكل كامل: من خلال الجمع بين هاتين الطريقتين، يمكننا التحكم بشكل أفضل في تدفق الهواء ومنع مشكلات مثل الفائض، والتي يمكن أن تؤدي إلى عدم الكفاءة أو عدم الراحة في أماكن المعيشة.

5. قم بإعداد منافذ هواء ذات ضغط إيجابي وسالب لتوجيه اتجاه تدفق الهواء ومنع الزوايا الميتة لتدفق التهوية: من خلال إعداد منافذ الهواء بعناية، يمكننا توجيه الهواء للتدفق بطريقة تزيد من الراحة والكفاءة وتزيل المناطق حيث قد يصبح الهواء راكدا.

6. قم بتركيز الهواء العائد جزئيًا لتوجيه الهواء النقي المستخدم في منطقة الراحة الأساسية إلى المناطق الملوثة مثل الحمامات للاستخدام الثانوي: لا يضمن هذا النهج وصول الهواء النقي إلى المناطق الأكثر أهمية فحسب، بل يستخدم أيضًا هذا الهواء بكفاءة عن طريق إعادة توجيهه إلى المناطق التي يمكن أن تساعد في تحسين جودة الهواء.


إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات أو لديك أي أسئلة، فلا تتردد في التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني: sales@dpurat.com




اتصل بـ Dpurat

اتصل بـ Dpurat

Malu Chen

الهاتف / واتس اب: 13967658311-86
البريد الإلكتروني : sales@dpurat.com
Wechat: lucy1217885766
سكايب : maluchen123

فئة المنتجات

ERV

روابط سريعة

الملف الشخصي

ابحث عما تحتاجه

تابعنا

حقوق النشر © 2022 Zhejiang Depulaitai Environmental Technology Co., Ltd.  الدعم من قبل      Leadong   . Sitemap