مسكن / منتجات / DPURAT ERV / تهوية وحدة معالجة الهواء المركزية HVAC

loading

تهوية وحدة معالجة الهواء المركزية HVAC

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نموذج

ERV250DP1W

ERV350DP1W

مزايا المنتج:

  1. هيكل غلاف ممتاز - لوحة Alu-Zinc

  2. هيكل داخلي EPP قوة لا مثيل لها ، تصميم خفيف الوزن ، عزل صوت استثنائي ، صديق للبيئة ، عديم الرائحة ؛يستخدم مادة بوليمرية عالية الأداء ذات خصائص صديقة للبيئة ؛يعمل على نطاق واسع في صناعات السيارات والطيران من الدرجة الأولى ؛

  3. صيانة سهلة الوصول السهل من كل من القاع والجانبين ؛عملية استبدال المرشح البسيطة ؛تصميم مضغوط لكفاءة المساحة وصيانة خالية من المتاعب ؛يمكن صيانة كل مكون حيوي بشكل مستقل.(مروحة العادم ، مروحة تزويد ، مبادل حراري)

تم تصميم وحدة مناولة الهواء المركزية الخاصة بنا بدقة شديدة للتعامل مع متطلبات المباني الحديثة ، مما يوفر دوران هواء وترشيح وتكييف فائقين.بفضل تصميمها المتقدم وبنيتها القوية ، تضمن هذه الوحدة تدفق هواء ثابتًا ومريحًا في جميع أنحاء منشأتك.

مجهزة بأحدث التقنيات ، توفر وحدة مناولة الهواء المركزية HVAC تحكمًا دقيقًا في وظائف التهوية والتبريد والتدفئة.يتيح لك هذا إنشاء بيئة مثالية ، مصممة خصيصًا لتلبية الاحتياجات المحددة لمساحتك.

تم تصميم وحدتنا لسهولة التركيب والصيانة ، وتتميز بتصميم معياري يسمح بتكوين مرن وقابلية للتوسع.يتيح ذلك التكامل السلس مع أنظمة HVAC الحالية ، مما يبسط عملية الترقية أو التوسيع.

بفضل المرشحات عالية الكفاءة ، تعمل وحدة معالجة الهواء المركزية الخاصة بنا على إزالة الجسيمات المحمولة في الهواء والمواد المسببة للحساسية والملوثات بشكل فعال ، مما يضمن بيئة داخلية أكثر صحة ونظافة.يساهم ذلك في تحسين راحة الركاب وإنتاجيتهم ، فضلاً عن تقليل استهلاك الطاقة.

تم تصميم وحدة مناولة الهواء المركزية للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بنا للتشغيل الهادئ ، وتقليل اضطرابات الضوضاء في البيئات الحساسة.تساعد مواد العزل والعازل للصوت المتقدمة في الوحدة على خلق جو هادئ ومريح.

جرب مزايا وحدة مناولة الهواء المركزية الخاصة بنا وقم برفع أداء نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء إلى آفاق جديدة.عزز جودة الهواء ، وحقق تحكمًا دقيقًا في المناخ ، وحسّن كفاءة الطاقة في مساحتك التجارية أو الصناعية.استثمر في وحدة مناولة الهواء المركزية للتكييف اليوم واستمتع بمزايا حل HVAC موثوق وعالي الأداء.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

اتصل بـ Dpurat

فئة المنتج

اتصل بـ Dpurat

اتصل بـ Dpurat

Malu Chen

الهاتف / واتس اب: 13967658311-86
البريد الإلكتروني : sales@dpurat.com
Wechat: lucy1217885766
سكايب : maluchen123

فئة المنتجات

ERV

روابط سريعة

الملف الشخصي

ابحث عما تحتاجه

تابعنا

حقوق النشر © 2022 Zhejiang Depulaitai Environmental Technology Co., Ltd.  الدعم من قبل      Leadong   . Sitemap