مسكن / منتجات / DPURAT ERV / وحدة معالجة نظام التهوية المركزية OEM ODM أجهزة تنقية الهواء المنزلية

loading

وحدة معالجة نظام التهوية المركزية OEM ODM أجهزة تنقية الهواء المنزلية

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

نموذج

ERV250DP1W

ERV350DP1W

مزايا المنتج:

تستخدم تقنية المستشعر الذكي أجهزة استشعار متقدمة لاكتشاف الملوثات وضبط إعدادات التنقية وفقًا لذلك ؛يضمن جودة الهواء المثلى في جميع الأوقات ؛ينشط تلقائيًا سرعة المروحة المناسبة ومستوى الترشيح بناءً على الملوثات المكتشفة.

عملية بهدوء الهمس مصممة للأداء الصامت ، وتوفير بيئة سلمية وخالية من العوائق ؛مثالي لغرف النوم والمكاتب والأماكن الأخرى الحساسة للضوضاء ؛استمتع بهواء نقي ونقي بدون أي ضوضاء مشتتة للانتباه.

التحكم في تكامل تطبيقات الهاتف المحمول البديهية ومراقبة جهاز تنقية الهواء عن بُعد من خلال تطبيق محمول سهل الاستخدام ؛ضبط الجداول الزمنية ، وضبط الإعدادات ، وتلقي الإخطارات حول جودة الهواء ؛قم بإدارة الجهاز بسهولة من أي مكان وفي أي وقت.

يستخدم نظام الترشيح متعدد المراحل عملية ترشيح شاملة لالتقاط مجموعة واسعة من الملوثات المحمولة جواً ؛يلتقط المرشح المسبق الجسيمات الكبيرة ، بينما يحبس المرشح المتوسط ​​الغبار وحبوب اللقاح ووبر الحيوانات الأليفة ؛يلتقط مرشح HEPA الجزيئات الصغيرة ، بما في ذلك المواد المسببة للحساسية وجراثيم العفن والبكتيريا ؛يزيل فلتر الكربون النشط الروائح والدخان والمركبات العضوية المتطايرة الضارة.

ميزة أمان قفل الأطفال تمنع إجراء تغييرات عرضية على الإعدادات عن طريق قفل لوحة التحكم ؛مثالية للأسر التي لديها أطفال أو حيوانات أليفة ؛راحة البال مع العلم أن منقي الهواء يعمل على النحو المنشود.

وضع السكون الموفر للطاقة يضبط تلقائيًا سرعة المروحة وسطوع لوحة التحكم للاستخدام الليلي ؛يخلق بيئة هادئة وخافتة ، مما يعزز النوم المريح ؛يقلل من استهلاك الطاقة مع الحفاظ على كفاءة تنقية الهواء.

الضمان الممتد ودعم العملاء يأتي مع فترة ضمان ممتدة لمزيد من الضمان ؛يتوفر دعم عملاء مخصص للرد على أي استفسارات أو مخاوف ؛تمتع براحة البال مع خدمة موثوقة لما بعد البيع.

على: 
تحت: 

منتجات ذات صله

اتصل بـ Dpurat

فئة المنتج

اتصل بـ Dpurat

اتصل بـ Dpurat

Malu Chen

الهاتف / واتس اب: 13967658311-86
البريد الإلكتروني : sales@dpurat.com
Wechat: lucy1217885766
سكايب : maluchen123

فئة المنتجات

ERV

روابط سريعة

الملف الشخصي

ابحث عما تحتاجه

تابعنا

حقوق النشر © 2022 Zhejiang Depulaitai Environmental Technology Co., Ltd.  الدعم من قبل      Leadong   . Sitemap